كيف تعرف اذا تم اختراق حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعى


أكيد بعد كثرة اكتشاف الثغرات وكثرة السرقة والاختراقات في مواقع التواصل الاجتماعي بعض من مستخدمي الويب لا يعرف طرق تفادي الاختراقات عبر الويب , في هذه المقالة سنعرض بعض الميزات التي تمتلكها في حسابك الفيس بوك والتي لا تعلم بوجودها في حساباتك .



  مثال جوجل قد مكنت منذ فترة ميزة تسمح لك لمعرفة ما إذا كان  يتم تسجيل حساب في في عدة مواقع .كما يتيح ميزة لك بشكل آمن تسجيل تلك المواقع ما إذا كنت الكشف عن أي نشاط مشبوه.
إذا كنت ترغب في حماية وجودك في مواقع التواصل راجع الطرق التالية ، مثال الأشهر حاليا !

تويتر

يمكنك عرض التغريد تسجيل الدخول التاريخ من خلال الذهاب إلى  إعدادات > لديك تويتر البيانات . سوف يطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك قبل أن تتمكن من الوصول إلى هذه المعلومات.
هنا سترى قائمة بجميع الأجهزة تفعيلها على حساب تويتر الخاص بك، وكذلك جميع تطبيقات الطرف الثالث التي منحتها حق الوصول إلى الحساب الخاص بك. إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان شخص ما يسجلون الدخول إلى حسابك، والبحث عن حالات Twitter.com.


لإبطال الوصول إلى أي من التطبيقات المدرجة، انتقل إلى إعدادات > تطبيقات ، ويمكنك إلغاء الوصول إلى أي خدمة أو التطبيق الذي تشك في انها ستظر في حسابك و خصوصيتك .

الفيسبوك

في الفيسبوك، يمكنك عرض إعدادات مماثلة عن طريق الذهاب إلى الإعدادات > الأمان > أين أنت تسجيل في .النقر  تحرير  سوف تكشف كافة جلسات العمل النشطة في الفيسبوك.
الفيسبوك يجعل من السهل لتسجيل الخروج من كل جلسات العمل النشطة عن طريق النقر  إنهاء كل نشاط أو يمكنك إنهاء جلسة انتقائي بالضغط على  النشاط نهاية  الارتباط المقترن مع المثيل الذي تريد تسجيل الخروج.


مع الفيسبوك يمكنك أيضا الحصول على إشعار عند دخول شخص ما إلى حسابك من جهاز ومتصفح اخر . على نفس الصفحة، انتقل إلى تسجيل الدخول تنبيهات وتحديد ما إذا كنت ترغب في الحصول على إخطارات الفيسبوك أو إخطارات البريد الإلكتروني إذا حدث ذلك.
كل من الفيسبوك وتويتر أيضا تقديم بعض ميزات الأمان والخصوصية الأخرى التي تساعد على الحفاظ على أمان حسابك. مصادقة اثنين عامل  يتم تقديم كل من تويتر والفيسبوك حيث لديك لإدخال رمز حصل على هاتفك التحقق من أجل تسجيل الدخول إلى حسابك حساب على جهاز جديد أو المتصفح.
اذا كنت تعرف اطرح علينا طرق حماية الفيس بوك وتويتر من الاختراق ربما يكون موضعوعنا القادم حوله .
كيف تعرف اذا تم اختراق حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعى كيف تعرف اذا تم اختراق حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعى Reviewed by farouk on 12:46:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.